الإعلامية أحلام حجي

كشفت ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة و الإعلامية المغربية أحلام حجي وصولها إلى العاصمة اللبنانية بيروت لقضاء إجازة سياحية قبل أن تنتقل من جديد إلى مقر إقامتها في فرنسا للتحضير لفكرة برنامج تلفزيوني جديد بعد برنامجي " فاشن دريم " و " فيزا " .

وأشارت أن العمل في التلفزيون بات يستهويها بعد أن أثبتت قدرتها على تحمل المسؤولية الخاصة ببرامجها بخاصة أنها تسلّحت بحسب قولها بالموهبة و الخبرة و الإرادة ومضت نحو أهدافها .

وأكّدت أنها ستشارك الفنانة اللبنانية ليال عبود في فيلم سينمائي جديد وأن الفكرة طرحت بين الطرفين وأوضحت أن المشروع ممكن أن يتحول إلى مسلسل في حال كانت الفكرة مناسبة و مقنعة و مختلفة عن ماهو سائد في الساحة الفنية أو الدرامية بالتحديد .

وأضحت أن ثمة صداقة وطيدة تجمعها بالمطربة ليال عبود والتي قالت عنها إنها جمعت بين الصوت و الجمال و الطيبة في آن واحد .

ونفت حجي التفكير في الابتعاد عن الإعلام المرئي من أجل التمثيل وقالت إن الموضوع يصب في خانة الهواية ليس إلا و أن عالم التلفزيون بات جزء من حياتها و شهرتها و أكدت أن انشغالها في البرامج أو المشاريع الأخرى لم يدفعها إلى إهمال جمعية " أحلام الطفولة " التي اسستها قبل سنوات و تعني بمساعدة الأطفال الأيتام و الفقراء .

وأوضحت أنها شجعت فريق بلدها المغرب في مباريات كأس العالم و أكدت اعتزازها به على الرغم من الحظ لم يحالفه وأشارت أنها في النهائيات كانت مع المنتخب الفرنسي وقالت "أعيش في فرنسا و من البديهي أن أكون وفية لهذا البلد .